اخلاء المسئولية

جميع المعلومات الواردة في سيوهاب هي في الأساس لأغراض المعلومات العامة فقط.

يتم توفير المعلومات وجمعها وصياغتها وكتابتها بواسطة سيوهاب "seohubar.com" وبينما نسعى للحفاظ على تحديث المعلومات وصحتها باستمرار، فإن سيوهاب لا تقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صريحة كانت أو ضمنية، حول نجاح تطبيق المعلومات أو الدقة في تنفيذها أو مدى موثوقيتها بالنسبة للجمهور من الزوار أو مُلائمتها لمواقع الويب الخاصة بكم.

وحيث أن تحسين مُحركات البحث والربح من الإنترنت وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وعلم التسويق الرقمي بشكل عام، مبني في الأساس على التحليل والتجارب، وليس شرطاً أن الاستراتيجية التسويقية التي تحقق نجاح لموقع ما، أن تُحقق نفس النجاح لموقع آخر.

بالتالي، فإن أي اعتماد على هذه المعلومات وتطبيقها لتحقيق استقادة منها يكون على مسؤوليتك الخاصة.

لن تكون سيوهاب أو مُديريها أو مُشرفيها أو مؤسسيها مسئولون بأي حال من الأحوال عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خسارة أو ضرر غير مباشر أو تبعي، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع ينشأ عن فقدان البيانات أو الأرباح، أو الزيارات، أو ترتيب المواقع في صفحات نتائج البحث قبل تطبيق المعلومات الواردة في سيوهاب، أو فيما يتعلق بأي استخدامات لما ورد من معلومات في سيوهاب "seohubar.com".

كما أن من خلال موقع سيوهاب "seohubar.com" يمكنك الارتباط بمواقع أخرى لا تخضع لسيطرة سيوهاب.

ليس لدينا سيطرة على طبيعة ومحتوى وتوافر تلك المواقع.

إن إدراج أي روابط لأي موقع آخر أو أي أداة من الأدوات المُستخدمة في التسويق الرقمي، سواء كانت أدوات مشهورة وذات موثوقية أم لا، لا يعني بالضرورة توصية باستخدامها أو تأييد للتوصيات الناتجة عن استخداماتها.

يتم بذل أقصى جهد ممكن للحفاظ على سيوهاب "seohunar.com" وتشغيله بسلاسة، وتوفيره أكبر قدر ممكن من المعلومات القيمة والمُحدثة والموثوقة في علم التسويق الرقمي والربح من الإنترنت وتحسين مُحركات البحث.

ومع ذلك، لا يتحمل موقع سيوهاب "seohubar.com" أي مسؤولية ولن يكون مسؤولاً عن عدم توفره واتاحته للجمهور مؤقتًا بسبب مشكلات فنية خارجة عن إرادتنا.
جميع الحقوق محفوظة © 2022